مدينة حبان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يتحدث عن حبان

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عمرالبار
مدير الموقع(حباني)
مدير الموقع(حباني)
عمرالبار

ذكر
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : متعادل
الاوسمة : ________________ Tamauz

________________ Empty
مُساهمةموضوع: ________________   ________________ I_icon_minitimeالأربعاء 30 أبريل 2008, 23:15

خطا... منك.... تصدقني... ليا من. قلت لك.... بنساك === انا وشلون ابنسى.. اللي طوال ...الوقت ....اهذريبه؟؟

انا ..منساك.. لا...واللي ...خلقك...وكملك... وانشاك === غريبه... تسأل المشتاق.... وانت القلب ...تدريبه

علامك.ليه؟.. تجهل ..شعري..اللي.. ليا زعلت. ارضاك === علامك ...تجهله ... من عقب... منت.... اللي تماريبه

تعال..و ان ماعجبك ...اللي.... كتبته.. اتركه..و يفداك === تعال.. اجلس... بعلمك.. بقصيد.... توني .... باديبه

لك.. الله... لوسكبت ..الشعر. في كاس..الغرام....أرواك === يبكي.... عيونك... الخدرات...... ولسانك.... يغنيبه

هلا ..بك.. ياهوى ...نفسي.. هلا. حتى الهوى.. يهواك === هلا... يالفتنه... اللي غار... كل الطيب.... من طيبه

اغار.. من الكلام.. اللي... ليا قلته ..يحـــوش...... شفاك === واغار... من الهدب ...لاحب.. خدك ....يوم تغضيبه

واغار.... من الجديل ..اللي.. ليا منه.. انطلق.... غطاك === احسده.. واعشقه.. محتار... مدري.... ويش اسويبه

عطاك .. الله... اوصاف ... الحواري ...كلها... واغناك === اظنه.. لويجي لك..... زين... يوسف.... قلت...:ماليبه

ابوك ..الله.. يبيحه.. جاد.. باسمك.. يوم هو... سماك === الآ...ياعين... حر...... تدمي ...الصيده.... مخاليبه

حبيبي... خافقي ....ماراح ...لامنا......... ولامناك === ندهله ... سحر... عينك .... وقلت... طاعه.. يامطاليبه

الا..وقلبي.. اللي.. كل ماتسري.. سرى... مسراك === ماغير... الحزن... في صدري.. ونبضه.. وأنت غاديبه

حبيبي... كل.. مامنك.. ضحكت.. ولوحت...... يمناك === اقول... الله.. و اكبر... عاض ..قلبي.. ويش .. اجازيبه

خطاك.... أنك.. تصدقني.. ليا من.. قلت لك.. بنساك === انا.. لامن.. نسيت... الحمد ..قلي ...ويش.. اصليبه؟
https://habban.mam9.com
ابراهيم محمد
حباني جديد
حباني جديد

ذكر
المزاج : مرح

________________ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ________________   ________________ I_icon_minitimeالخميس 15 مايو 2008, 23:25

مشكور على الموضوع الى بلا عنوان
عمرالبار
مدير الموقع(حباني)
مدير الموقع(حباني)
عمرالبار

ذكر
المزاج : متعادل
الاوسمة : ________________ Tamauz

________________ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ________________   ________________ I_icon_minitimeالأحد 18 مايو 2008, 17:34

ألف ألف شكر على المرور والرد
https://habban.mam9.com